www.shahinazstarac.yoo7.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بكم في منتدى سلطانة الطرب شاهيناز ضياء الدين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نانسي : أنا مفاجأة فبراير

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

انثى عدد الرسائل : 213

نانسي : أنا مفاجأة فبراير Empty
مُساهمةموضوع: نانسي : أنا مفاجأة فبراير   نانسي : أنا مفاجأة فبراير I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 27, 2008 3:09 pm

وصلت الفنانة نانسي عجرم الى الكويت امس برفقة والدتها ومدير اعمالها جيجي لامارا وكان في استقبالها حشد كبير من عشاق فنها الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معها ، وذلك لإحياء حفلها الغنائي ضمن الفعاليات الغنائية لمهرجان هلا فبراير، حيث عبرت عن بالغ سعادتها بهذه المشاركة، والتي لا تعتبر الاولى لها في المهرجان، موضحة أنها سوف تقدم اغاني خليجية خاصة بهذه المناسبة في ظل شعور الشوق الكبير للشعب الكويتي وجمهورها في الكويت، الذي يعتبر من الجماهير المهمة بالنسبة لها.

من جانب آخر، اشارت نانسي الى مشاركتها في حفل فوز المنتخب المصري في القاهرة أخيرا، والذي كان حسب وصفها أكثر من رائع.

وأخيرا عندما سألها الصحافيون عن مفاجأتها في الحفل، قالت «هناك مفاجأة، وانا المفاجأة ايضا وكشفت انها ستقدم اغنية خاصة للكويت بمناسبة اعيادها الوطنية.

واشارت إلى انها ستستغل هذه الزيارة لاختيار مجموعة من الكلمات والالحان لضمها الى البومها الجديد
https://shahinazstarac.yoo7.com
عاشقة كنان

عاشقة كنان

انثى عدد الرسائل : 30

نانسي : أنا مفاجأة فبراير Empty
مُساهمةموضوع: رد: نانسي : أنا مفاجأة فبراير   نانسي : أنا مفاجأة فبراير I_icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2008 8:55 am

شكرا عالخبررررررررررررررررررر
وانا بموتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
ببنانسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

نانسي : أنا مفاجأة فبراير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-